اخبار محليةالصحة والجمال

انطلاق النسخة السادسة من ملتقى الطب التجميلي   

الرياض. فدوى عبد الحي

وسط إقبال كثيف، ومشاركة واسعة، وبحضور وتشريف صاحبة السمو الأميرة أضواء بنت فهد بن محمد آل سعود وعدد من أصحاب السمو والسعادة، انطلق في العاصمة الرياض ملتقى الطب التجميلي في نسخته السادسة، والذي يعد الحدث الأضخم في قطاع الطب التجميلي محليا وإقليمياً.

 

ويضم الملتقى في نسخته السادسة أكثر من 100 راعي ومشارك من أشهر وأكبر المستشفيات والمراكز التجميلية، كما يقام على مساحة تقارب 8 آلاف متر، كما تنطلق على هامش الملتقى أكثر من 80 جلسة نقاشية وورش عمل متخصصة، تهدف لتحسين مستوى الخدمات المقدمة في القطاع.

 

فقرات الحفل تضمنت مقطوعات موسيقية وطنية وفنية قدمها الفنان محمود سرور، بالإضافة إلى عدد من الكلمات التي ألقاها الرعاة والمشاركون، الذين عبرو من خلالها عن اعتزاهم بالمشاركة في هذا الملتقى النوعي، والدعم والنمو الكبير الذي يشهده القطاع.

وقد اختتمت فقرات الحفل بتكريم صاحبة السمو الأميرة أضواء بنت فهد بن محمد آل سعود الرعاة والمشاركون بمختلف فئاتهم، كما تجولت سمو الأميرة داخل المعرض وزارت عددا من الأجنحة المشاركة الذين استقبلوها بحفاوة كبيرة.

 

الملتقى يستمر لـ 3 أيام ويفتح أبوابه للزوار منذ الـ11 ص وحتى الـ 11 ليلا والذين تجاوز عدد خلال اليوم الأول أكثر من 20 ألف زائر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى