لقائات صحفية

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..7 هزات جديدة يسجلها المركز الوطنى السورى للزلازل..رسميا.. أستراليا أول دولة تعلن السبت أول أيام عيد الفطر..رئيس كوريا الشمالية يأمر بإطلاق أول قمر صناعى عسكرى

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم “اليوم السابع” خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
7 هزات جديدة يسجلها المركز الوطنى السورى للزلازل
ذكر المركز الوطني السوري للزلازل أن محطات الرصد لدى المركز سجلت 7 هزات خفيفة تراوحت شدتها ما بين 1.5 و3 درجات على مقياس ريختر خلال الـ24 ساعة الماضية.
رئيس الوزراء العراقى: تعديل وزارى مرتقب وتغييرات تشمل محافظين ومسئولين
أكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السودانى أن الحكومة مقبلة على إجراء تعديلات في التشكيلة الوزارية وعلى مستوى المحافظين والمديرين العامين، مشيرا إلى أن التغيير الوزاري سيكون بعد انتهاء أول 6 أشهر من عمر الحكومة.1.26 مليون مستفيد من خدمات النقل الترددى بالمسجد النبوى خلال رمضان
ذكرت هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة، أنه تم تقديم خدمات النقل الترددي لأكثر من 1.26 مليون مستفيد ضمن منظومة حافلات المدينة لنقل المصلين والزوار من وإلى المسجد النبوي الشريف خلال الفترة من 1 إلى 27 رمضان الجاري 1444هـ.
ولي العهد السعودى يبحث مع “أبو مازن” مستجدات الأوضاع فى فلسطين
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الأربعاء، مع رئيس دولة فلسطين الرئيس محمود عباس “أبو مازن”، مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى