أخبار منوعة

فعاليات المجتمع ينظم حفل اليوم العالمي للاحتضان بجمعية الإعاقة السمعية*  

 

الرياض..فريق التحرير

أكد أ. عبد الحميد العوام قائد فريق فعاليات المجتمع التطوعي أن مثل هذه الأيام العالمية كيوم الاحتضان العالمي، ترسخ روح التكاتف بين أفراد المجتمع وتقوي لحمته، لا سيما ونحن ننعم بدولة لها قدم السبق في كل عمل خير، وهي قائدة العمل الإنساني، نحمد الله على ذلك ونسأله آن يحفظ قيادتنا الرشيدة.

 

جاء ذلك خلال حفل نظمه فريق فعاليات المجتمع التطوعي تزامناً مع “اليوم العالمي للاحتضان” بقاعة المناسبات في مقر الجمعية السعودية للإعاقة السمعية شمال العاصمة الرياض، حضره شخصيات مجتمعية ورياضية وعدد من الأمهات الحاضنات للأطفال الأيتام.

وتضمن الحفل الذي أداره المستشار الإعلامي جيلاني الشمراني جلسة حوارية أدارها الإعلامي القدير جاسم العثمان، استضاف خلالها سيدتين واستعرض تجربتهما في احتضان الأطفال وأثر ذلك على حياتهم، اشتمل الحفل على فقرات إنشادية وقصائد وطنية، وعرضات شعبية، كما قدمت المستشارة الاجتماعية ألاء السيف محاضرة تثقيفية عن شخصية الطفل العدواني وطرق علاجه.

وقد شاركت بعض الأسر والجهات الخيرية بأركان تعريفية نالت استحسان الحضور، وفي الختام شكر مديرة الفعالية الاستاذة فاطمة الدوسري والاستاذة هاجر العمري واعضاء فريق فعاليات المجتمع التطوعي وشركاء النجاح والحضور وتم تكريم المشاركين والداعمين والأمهات الحاضنات وأبنائهم، سلمها د. عثمان العثمان رئيس جمعية صعوبات التعلم، والكابتن محيسن الجمعان، والتقطت الصور التذكارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى