الصحة والجمال

مشاركة عالمية وإقليمية واسعة في معرض “بيوتي وورلد السعودية 2024

 

 

 


 

الرياض..فدوى عبدالحي

 

اكتشف معرض “بيوتي وورلد السعودية” في دورته الرابعة التي ستقام خلال الفترة من 11 وحتى 13 فبراير 2024، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض عن مشاركة عدد غير مسبوق من العارضين من جميع أنحاء العالم، إضافة الى عدد كبير من العلامات التجارية المحلية والإقليمية، ليؤكد ذلك على أهمية مدينة الرياض في خارطة الموضة والجمال العالمية، وعلى ارتفاع حجم الاهتمام العالمي والخليجي بقطاع الجمال والرفاهية وما يشهده من نمو ملحوظ.

ويُعد بيوتي وورلد السعودية النسخة الخامسة من علامة “بيوتي وورلد العالمية”، حيث يتم تنظيم المعارض السنوية الأخرى في دبي (بيوتي وورلد ميدل إيست) واليابان (بيوتي وورلد اليابان، بيوتي وورلد غرب اليابان، وبيوتي وورلد اليابان فوكوكا)، وبيوتي وورلد السعودية مرخص من شركة ميسي فرانكفورت جي إم بي أتش لشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

وأكد بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي لشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الشركة المنظمة للمعرض، أن الفرص المتاحة للزوار الإقليميين والدوليين للتواصل والعرض في “بيوتي وورلد السعودية” لا مثيل لها. وقال: “بعد النجاح الذي حققه المعرض خلال 2022، فقد تمكنت دورة هذا العام من الاستحواذ على كامل مساحة العرض المتاحة، ما يشير إلى أهمية قطاع الجمال والصحة والرفاهية ومساهمته في الاقتصاد، حيث تتصدر دول مجلس التعاون الخليجي هذا القطاع”، وعبر عن اعتزازه بما يقدمه المعرض من فرص تتيح إمكانية التواصل بين الموردين ما يساهم في نمو التجارة انطلاقاً من “بيوتي وورلد السعودية”.

ومن جانبه، قال سيد علي أكبر، مدير إدارة المعرض في ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الشركة المرخصة للمعرض: “نفخر في “بيوتي وورلد السعودية” بقطاع العطور لما يمتلكه من حضور وأهمية ثقافية عميقة في المنطقة، إلى جانب ارتفاع الاهتمام العالمي بمصنعي العطور في الشرق الأوسط”، مشيراً إلى أن المعرض سيشهد هذا العام تواجد واسع لبيوت العطور الأوروبية والعالمية. وأضاف: “يسعدنا في الرياض أن نجمع هذا العام أفضل قادة قطاع العطور في العالم، حيث سيشكل ذلك ميزة عرض استثنائية للجميع في ظل النمو العالمي الذي يشهده هذا القطاع”.

ويقدم “بيوتي وورلد السعودية”، المعرض الوحيد المتخصص بقطاعات الجمال والعطور والشعر والرفاهية في المملكة، الذي سيقام في الفترة من 11 وحتى 13 فبراير 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، مجموعة متنوعة من المنتجات والحلول التي تمثل جميع جوانب قطاع الجمال، وسيضم المعرض خمسة قطاعات رئيسية متخصصة، تشمل العطور، والشعر والأظافر ومستلزمات الصالونات، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. كما يتضمن المعرض قسمًا لسلاسل التوريد والخدمات، مع فئة خاصة بالعناية والنظافة الشخصية.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى