أخبار منوعةالصحة والجمال

هيبة” تكشف عن “بين الرمال”: تحفة من تصميم هيا البحيري لبرنامج 100 براند سعودي

 

 

 

[الرياض، المملكة العربية السعودية، ٢٢ فبراير ٢٠٢٤م فدوى_عبدالحي

 

– تفتخر “هيبة”، بتمثيل الأناقة والتقدير الثقافي، بالإعلان عن تصميم “بين الرمال”، إبداع رائع من تصميم المصممة هيا البحيري، كجزء من برنامج 100 براند سعوديالمرموق. تهدف هذه المبادرة إلى الاحتفال بالتميز والابتكار في صناعة الأزياء السعودية، معرضة للعالم مواهب المصممين الذين يجسدون روح الإبداع في المملكة.

“بين الرمال” ليس مجرد فستان، بل هو قصيدة شعرية للصلة العميقة بين شعب المملكة العربية السعودية والرمال التي شكلت تاريخهم. بوصفه العنصر الطبيعي الأعظم والأكثر شيوعًا في المملكة، تعمل الرمال بمثابة شاهد وحارس لماضي الأمة وحاضرها ومستقبلها.

“نحن شعب نشأ من الرمال، و عشنا بين الرمال، وازدهرنا و انشانا حضارة وسط الرمال”، كما تقول هيا البحيري، المصممة وراء “بين الرمال”. “هذا الفستان هو تعبير عن رابطتنا العميقة بالصحراء، مجسدًا جوهر تراثنا وجمال وطننا، ونحن متحمسون لمشاركته مع العالم.”

تصميم “بين الرمال” هو تصوير متقن لهذه العلاقة التآزرية، بتدرجاته المتناغمة التي تحاكي تضاريس الكثبان الرملية المتغيرة باستمرار. التدرجات الافقية المتوازية على الجهة الواحدة والتجعيدات العمودية على الجانب الآخر متمثلة جمال الصحراء السعودية في كل طية.

بالنسيج الذهبي، يرمز الفستان لتألق أشعة الشمس الساحرة التي تتدفق على رمال الصحراء، مضيئة بجمالها الذهبي. مزين بوشاح مزدوج الجانب بألوان البني والخردل، يجسد “بين الرمال” تكريمًا لتدرجات وقوام صحراء المملكة العربية السعودية بينما يعبر عن قيم الحشمة والأناقة.

وما يزيد من روعة الإطلالة هو ارتداء “بين الرمال” من قبل رهف الحربي، أول ملكة جمال سعودية، أثناء حضورها لسباق السعودية، حيث سيتم تزيينها بمجوهرات فاخرة من “باسكال بروني”، مضيفًا الأناقة والفخامة للمناسبة الراقية.

للاستفسار أو لتجربة قمة الأناقة السعودية، يرجى زيارة معرض “هيبة” في معرض 100 براند سعودي خلال فعاليات كأس السعودية.

للإعلام، المقابلات، أو الصور عالية الدقة،

انستجرام: by_haiba

الرقم للتواصل: ٠٥٦٠٩٢٢٢٦٤

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى