اخبار محلية

مستشفى المملكة يُسجل إنجازًا نوعيًا بحصول قسم الأسنان على شهادة TEMOS الدولية    

 

 

 

 

 

الرياض..فدوى عبد الحي

 

 

 

 

حقق مستشفى المملكة- قسم الأسنان، إنجازًا نوعيًا بحصوله على شهادة الاعتراف الدولية TEMOS، نتيجة تحقيقه كافة معايير ضبط جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى وفق أعلى المعايير الدولية.

 

يُعدّ هذا الإنجاز الأول من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث أصبح مستشفى المملكة أول مستشفى في القطاع الصحي يحصل على شهادة TEMOS، كما أنه أول قسم لطب الأسنان على مستوى الشرق الأوسط ينال هذا التميز.

 

هذا ويأتي هذا الإنجاز في إطار رؤية المملكة 2030 وتعزيزا لمكانة المملكة العربية السعودية كوجهة رائدة ومزود للرعاية الصحية العالمية وحصول مستشفى المملكة على هذه الشهادة المرموقة التي تعد فخراً وتتويجاً مستحقاً لها إنعكاساً على التزامها بتقديم أعلى معايير الجودة للمرضى، سواء دخلياً أو دولياً.

 

يذكر أن هيئة TEMOS هي منظمة دولية رائدة مقرها ألمانيا، وتمنح شهادات الاعتراف العالمية في جودة تقديم أفضل الممارسات الدولية في الرعاية السريرية وتجربة المرضى للمستشفيات والعيادات حول العالم. تُعدّ معايير TEMOS صارمة ودقيقة، وتغطي جميع جوانب الرعاية الصحية، بدءًا من سلامة المرضى وصولًا إلى جودة الخدمات الطبية وكفاءة الموظفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى